***¤¤ منتديات الفوارس ¤¤***
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

***¤¤ منتديات الفوارس ¤¤***

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فبصراحة بصراحة أختي هل تؤمنين بوجوب وجود قصة حب عنيفة ..

كاتب الموضوعرسالة
amir el fawaris
ADMINISTRATOR
ADMINISTRATOR
amir el fawaris

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرح للغاية

فبصراحة بصراحة أختي هل تؤمنين بوجوب وجود قصة حب عنيفة .. Empty
مُساهمةموضوع: فبصراحة بصراحة أختي هل تؤمنين بوجوب وجود قصة حب عنيفة ..   فبصراحة بصراحة أختي هل تؤمنين بوجوب وجود قصة حب عنيفة .. I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 11, 2008 9:19 am

أرى وألاحظ دوماً في البيئة المحيطة بي وفي دول العالم الغربي تفاوت بين النظر لموضوع الحب قبل الزواج والصداقة قبل الزواج .
وبتسليط الضوء فقط على نظرة المجتمع العربي ألاحظ أنه كان يرفض هذه الفكرة في الماضي ومن ثم حدثت طفرة ربما
لإنفتاح العالم ظهرت فيها تلك الموضة أو لنسمها الظاهرة ظاهرة الصداقة والحب العلني بين الجنسين وإصبح خروج أؤلئك
المتحابين ممكناً ومتاحاً وأمراً يكاد يكون مألوفاً على مستوى الشارع العربي وشيئاً فشيئاً ظهرت صحوة أو وعي ومواعظ من
مجربين في هذا المجال يحذرون الشابات والشباب من السير في هذا الدرب الوعر غير المضمون إلى أن يؤدي
فهل أنت مع أؤلئك المحذرين أم أنك ترين فيهم فاشلين في الحب حاسدين على البقية؟
وبصراحة بصراحة أكثر أختي هل تؤمنين بوجوب وجود قصة حب عنيفة قبل الزواج أم أنك مع الزواج التقليدي الذي يأتي من
طرف الأب أم أن لك نظرة وطريقة ثالثة ترينها وسيلة الوصول لزوج المستقبل وهل ترضين أن يكون هناك طرف ثالث يتدخل
في إختيار شريك المستقبل؟فبصراحة بصراحة أختي هل تؤمنين بوجوب وجود قصة حب عنيفة .. Laughing
http://www.fawaris.yoo7.com

فبصراحة بصراحة أختي هل تؤمنين بوجوب وجود قصة حب عنيفة ..
صفحة 1 من اصل 1